سوسو المتوحش ازهري برونزي
عدد المشاركات : 167 العمر : 33 التخصص : حقوق الهواية المفضلة : الغناء صور بمزاج العمدة : بلدي : وسام العضو :
نقاط : 341 تاريخ التسجيل : 25/03/2010
| موضوع: نكت نااار روعه عن المدرسين الأحد أبريل 11, 2010 4:35 pm | |
| نكت على المدرسين والطلاب... وان شاء لله تعجبكم...
الطفل لوالدته: مدرس الجغرافيا سألني مين اللي فتح قناة السويس فقلت : له ما ادري فضربني الأم: أنا أعرفك واعرف شقاوتك والله ما احد فتحها غيرك
كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : إذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينزل الماء فما السبب التلميذ: أبي لم يسدد الفاتورة المدرس : لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم ؟ ... الطالب: لأنه حزين على البحر الميت
المدرس : ماذا فعل الرومان حينما عبروا البحر الأبيض المتوسط؟ ... الطالب: جففوا ملابسهم الطالب للمدرس: هل يعاقب الإنسان على شيء لم يفعله ؟ ... المدرس: طبعا لا ... الطالب: أنا لم احل الواجب
المدرس : أين ولد المتنبي؟ ... الطالب: في صفحة 34
قال المدرس لتلميذه وهو يعاقبه على خطأ : إني أضربك لأني احبك. الطالب:من المؤسف أني لا استطيع أن أبادلك نفس الشعور.
سأل مدرس العلوم ما فائدة الأذنين ؟ ... التلميذ: إنها تمنع النظارة من السقوط يا أستاذ الأستاذ: ما لذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟ ... الطالب: أسئلتك يا أستاذ
قال الطفل لأمه : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادته. الأم: وكيف عرفت؟ الطفل :لأنه دائما يسألنا ونحن نجيب سأل الأب المدرس: ماذا تتوقع نتيجة ولدي في الامتحان؟ المدرس : هذا يتوقف على شطارة الطالب الذي سوف يجلس بجانب ابنك في الامتحان طلب مدير المدرسة معلومات من والد الطالب عن ابنه فقال: إنه طيب القلب خجول جدا، لا يحب العنف ، ولا نمد أيدينا عليه إلا في حالة الدفاع عن النفس
الابن يسأل والده: هل تستطيع أن تكتب في الظلام يا أبي؟ الأب :نعم الابن: أذن أطفىء النور ووقع على شهادتي
يارب تنال اعجابكم سوسو المتوحش
| |
|
؛¤ّ,¸ســِوآار آلذهب,ّ¤؛° ۩ஜ۩ نائبة المدير۩ஜ°
عدد المشاركات : 3749 العمر : 33 مكان السكن : Find beauty wherever you find me ^ - ^ التخصص : business administration الهواية المفضلة : painting *poetry *and fashion follow-up صور بمزاج العمدة : بلدي : وسام العضو :
نقاط : 6389 تاريخ التسجيل : 16/11/2009
| موضوع: رد: نكت نااار روعه عن المدرسين الإثنين أبريل 12, 2010 1:29 am | |
| | |
|