ملتقى جامعة الأزهر

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يعلن ملتقى جامعة الازهر عن انطلاق مسابقة افضل عضو ومنها العديد من الجوائز القيمة كروت واشراف وجوائز نقدية اغتنم الفرصة واثبت وجودك يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ حمــادة
ملتقى جامعة الأزهر

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يعلن ملتقى جامعة الازهر عن انطلاق مسابقة افضل عضو ومنها العديد من الجوائز القيمة كروت واشراف وجوائز نقدية اغتنم الفرصة واثبت وجودك يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ حمــادة
ملتقى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةغزةأحدث الصورالتسجيلدخول
جامعة الازهر بغزة
 خدمات طلاب جامعة الازهر
افتح قلبك فضفض وقول شو مابدك
اتصل بادارة ملتقى جامعة الازهر
تابع الملتقى على الفيس بوك

انا خااااااااااايفة ساعدونى

كاتب الموضوعرسالة
طالبة 30
ازهري جديد لنج

ازهري جديد لنج
طالبة 30

انثى
مكان السكن : غزة- تل الهوا
التخصص : علوم - ميكروبيولوجى
احترامك لقوانين المنتدى : انا خااااااااااايفة ساعدونى 69583210
بلدي : انا خااااااااااايفة ساعدونى Palestine
وسام العضو : انا خااااااااااايفة ساعدونى NE405843
جامعة الازهر انا خااااااااااايفة ساعدونى Eywejnrqig6r

انا خااااااااااايفة ساعدونى Empty
مُساهمةموضوع: انا خااااااااااايفة ساعدونى   انا خااااااااااايفة ساعدونى Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 9:27 am

السلام عليكم ..

انا طالبة فى جامعة الازهر فى كلية العلوم (ميكروبيولوجى ) من الطلبة القدامى لقد أنهيت كل المواد و المساقات الخاصة بالكلية و قدمت امتحانات المعامل و النظرى (نصف الفصل = النهائي ) و لقد اجتهدت كثيرا ف ى الامتحانات و الحمدلله و لكن معظم الفصول التى قدمتها و حضرت محاضراتها و قدمت امتحاناهتا لم أدفعا حتى الان ف..

فى اخر فصل لى بالجامعة 2006/2007 سألت شخص فى القبول و التسجيل و سألت دكتورى فى الجامعة عما اذا لو لم ادفع هل تضيع العلامات او هل لو كانت موجودة سيرفضون ان ادفعها و تروح عليا فقالوا لى كل شيء يظل محفوظا بالكمبيوتر لكل طالب حتى لو لم يدفع و حينما يدفعها تنزل فورا بالكشف فلا تخافى

وهناك من يقول لى ان الجامعة رحيمة بالطلبة القدامى و هى تعرف ظروف الطلبة المادية فتوكلى و حاولى دفع جزءا منها حتى تنزلك بالكشف

فالجامعة لن تضيع عليكي تعب سنين المهم انك قدمتى الامتحانت النصف فصلية و النهائية لكل المواد فلا شىء يضيع سدىانا خائفة هل فعلا لن تضيع هل فعلا لن ترفض الجامعة فى ان ادفع خصوصا انه فى الفترة السابقة كانت الحالة المادية سيئة اثناء وجودى بالجامعة لكن الان الحمدللله على مايرا م

فقد كنت ادخل الامتحانات بدون دفع رسوم و ليس انا فقط بل االكثيرين كانوا مثلى حيث انه فى ذلك الوقت كانت الانتفاضة و الوضع المادى السيء

ل اتوكل على اله و اخد بطاقاتى و اروح ادفع و اشوف اذا ضايلة العلامات ولا شو

سااااااااااااااعدونى

او لو فى حدا لسة ضايل بالجامعة ارجوه يسأللى انا خايفة اروح اسأل انصدم .......

انا خااااااااااايفة ساعدونى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-